الأهلي
الأهلي


الأهلي  يختتم تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة بالميراس 

محمد السيد

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 10:51 ص


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الرئيسي في السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات، وذلك استعدادًا لخوض مباراة نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات حاليا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي في الدور ربع النهائي للبطولة..
وينضم لاعبو النادي الأهلي الدوليون اليوم الاثنين إلى بعثة الفريق استعدادًا لمواجهة بالميراس البرازيلي المقرر لها غدا الثلاثاء  في إطار مباريات  الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في الإمارات.
وكان الأهلي استقر خلال الساعات القليلة الماضية على عودة لاعبيه الدوليين مع بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة، بعد المشاركة في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 أمام السنغال.
و سيمكث اللاعبين بعض الوقت في مطار القاهرة قبل التوجه إلى أبو ظبي مباشرة؛ للانضمام إلى فريق الأهلي الذي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية.
وأجرى محمود الخطيب رئيس النادي محاولات عديدة في اتجاهات مختلفة، خلال الساعات الماضية لسفر طائرة خاصة من الإمارات، لتقل لاعبي الأهلي من الكاميرون إلى أبو ظبي.
وتبين بعد الاتصالات المكثفة ودراسة الموقف كاملا أن سفر الطائرة الخاصة لن يثمر عن توفير وقت أكبر حال عودة اللاعبين من الكاميرون للقاهرة، ثم التوجه إلى أبو ظبي.
وتأكد أن سفر الطائرة الخاصة يحتاج إلى موافقات تستغرق بعض الوقت، بالإضافة إلى صعوبة الإجراءات في مطار الكاميرون، وفي ضوء ما سبق كان قرار عودة اللاعبين للقاهرة ثم التوجه إلى أبو ظبي
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة